العودة   منتديات عرب هارد > المنتديات الترفيهية > الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017

الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017 ابراج 2017 ماغى فرح, الابراج اليومية 2017, الابراج وحظك اليوم 2017, حظك والابراج اليوم 2017

 
 
  1  - ( 2013-12-30, 11:58 PM )
Sonyy
حظك اليوم برج الجدي في الحب 2017, توقعات برج الجدي 2017 في الحب




حظك اليوم برج الجدي في الحب 2017, توقعات برج الجدي 2017 في الحب
حظك اليوم برج الجدي في الحب 2017, توقعات برج الجدي 2017 في الحب



تبدأ سنتك الجديدة أيها الجدي بحركة مفاجأة ، بينما كنت تفكر بجدية بتحقيق قرارتك في المجالات الأخرى بطريقة أسرع ، فإن تحفظك ينتهي و يختفي في مجال الحب تماما بعد الأسبوع الأول من يناير . أنت تفاجأ نفسك ، وسواء كنت تبحر مع شخص جديد أو من جديد على من يعلم بثباتك وصلابتك ، سوف يكون هذا مفاجأة سارة بالنسبة لهم . ثم إن طبيعتك من المثابرة والدأب في أية قضية من قضايا الحب من الممكن أن تكسب و تربح في الأسبوع الأول من فبراير ، و بداية الرابع من شهر مارس من الممكن أن يكون أي شيء تريد عمله ، محببا بالنسبة إلى الشريك .
سيتخصص الربيع بالنسبة لك عن العلاقات . إذا كنت مرتبطا ، سوف تكون محتاطا و محترزا حول خصوصيتك من الغرباء والمتطفلين ، في هذه الفترة ستكتشف أن السماح بالقليل من اللطف بأن يظهر عليك هو مخاطرة ولكنها تستحق أن تؤخذ ، ربما في بداية شهر أبريل . وبشكل مشابه ، العزاب يقاومون الحي وذلك عن طريق التعمق فيه ، و مكتشفين أنه ليس هناك الكثير للخسارة و لا ما يستحق أن يكسب أيضا . السابع والثامن من مايو يحمل معه الكثير من الوعود ، الكلام الرومانسي ، و الثاني والعشرين من يونيو هو الوقت المناسب لقول ما تقصده وما كنت تقصد أن تقوله .
قلبك يستمر في توظيف عقلك من خلال فصل الصيف ، ومع حلول الخامس عشر من يوليو سوف يقدم لك خيارا ستكون أنت مستعدا له . أولئك الذين يفكرون فيك بطريقة عملية سوف يقومون ببعض التغيرات في أفكارهم في بداية شهر أغسطس ، بينما تأخذك حياتك العاطفية من خلال بعض المنعطفات التي تجدها أحيانا خطرة ومخيفة . من الممكن أن يعرف أنك تكون قاسيا في الحب ؟
مع وجود غريزتك العملية ، لن تكون أبدا الشخص الذي يعتمد و يعيش على حبه القديم . ولكن في الخريف ، شخص أحببته قديما ربما سيكون هو الذي يعيش على ذكراك . وفائك القديم من الممكن أن يشرق ، ولكن ألا زال يوجد بينكما تواصل وانسجام ؟ دع حدسك ومشاعرك الداخلية تنبأك بذلك ، و خاصة في السادس عشر من سبتمبر . في أكتوبر و نوفمبر ، سوف يكون عقلك مشغولا بالمال و مالك منشغلا بالمشاريع التي يصنعها عقلك ، ولكن لا تدع هذا يمنعك ويشغلك عن الحصول وتقديم الحب للشريك . تأمل أن تكون نهاية هذه السنة سعيدة ومشرقة وأكثر حميمية .







 

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الحب, الجدد, اليوم, توقعات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حظك اليوم برج الجدي هالة عمر 2017, توقعات برج الجدي 2017 هالة عمر الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017
حظك اليوم برج الجدي ميشيل حايك 2017, توقعات برج الجدي 2017 ميشيل حايك الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017
حظك اليوم برج الجدي ماغي فرح 2017, توقعات برج الجدي 2017 ماغي فرح الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017
حظك اليوم برج الجدي 2017 بالتفصيل, توقعات برج الجدي 2017 بالتفصيل الممل الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج 2017
برج الجدى والحب لعام 2012، صفات برج الجدى في الحب، الحب وبرج الجدى مواضيع عامة - مواضيع جديدة - مواضيع متنوعة


الساعة الآن 04:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
جميع المشاركات والمواضيع في المنتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط